اخبار+سوالف+مسلسلات مترجمة


    شركة SM تريد من هانكيونغ أن يعود الى سوبر جونيور ..!!!!

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    المساهمات : 24
    تاريخ التسجيل : 09/09/2011
    العمر : 21

    شركة SM تريد من هانكيونغ أن يعود الى سوبر جونيور ..!!!!

    مُساهمة  Admin في السبت سبتمبر 10, 2011 11:39 pm






    شركة SM تريد من هانكيونغ أن يعود الى سوبر جونيور ..!!!!




    لا تزال مشاكل العقد بين هانكيونغ العضو الصيني في فرقة سوبر جونيور و شركة SM متواصلة .. و لكن مؤخراً , تحدث محامي ممثل عن الشركة بالقول “ العقد مع هانكيونغ لم يتم أنهاءه بعد .. أذا عاد الى كوريا فأن الشركة على أستعداد لكي تقبل به ” ..

    في الـ 19 من الشهر الحالي .. تحدث المحامي من خلال مكالمة هاتفية مع Newsdaily بالقول ” في الـ 21 من ديسمبر العام الماضي .. قام هانكيونغ بتقديم طلب للمحكمة لكي ينهي عقده مع الشركة .. و قد وصلت القضية الى المرافعات النهائية و نحن في أنتظار الحكم حالياً ” ..

    أما المدعي العام فقد تحدث قائلاً ” الغريب بأن المحكة لم تعلن الحكم حتى الآن .. بسبب هذا التأخير , فأن علاقة هانكيونغ الغير مريحة مع شركة SM ما تزال مستمرة ” ..

    قضية هانكيونغ متشابهة مع قضية أعضاء DBSK الثلاثة و التي تم تقديمها الى المحكمة المركزية في سيؤول العام الماضي ..

    الشكوى التي قام بتقديهما هانكيونغ الى المحكمة هي حول العقد :

    - العقد مدته 13 عاماً و اذا توقف عن اعمل لآسباب صحية أو بسبب التعليم فأن العقد سوف تتم أطالته ..

    - لكل 50,000 نسخة من البوم تباع فأن سوف يحصل على 2% من الآرباح ..

    - أذا تم خرق العقد , فيجب عليه بأن يدفع 3 مرات ضعف المبلغ الذي دفعته له شركة SM ..

    - أي أغنية يقوم بكتابتها عضو من أعضاء سوبر جونيور فأنها تصبح مللك شركة SM ..

    حيث تحدث النائب عن شركة SM الترفيهية عن القضية بالقول ” هانكيونغ قام بنفسه بتوقيع العقد مع الشركة .. والدة هانكيونغ كانت حاضرة عند التوقيع .. و قد وقعه بعد أن أستمع الى أن العقد سيستمر لمدة 13 عاماً .. من المشين بأن يدعي هانكيونغ الآن بأن العقد غير صالح و أنه تلقى معاملة مختلفة عندما كان في كوريا ” ..

    كما أن المحامي عن الشركة تحدث قائلاً ” على الرغم من أنه واجه صعوبات في بداية ظهور سوبر جونيور بسبب مشكلة عدم الآداء بسبب التأشيرات و جواز السفر .. و لكن هذه القضية مرت عليها سنوات و لا يحق له بأن يستخدمها كذريعة له حتى من قبل طرف ثالث ” ..

    و أكمل المحامي كلامه بالقول ” مؤخراً , كان هناك الكثير من الجدل حول هذا العقد في عالم صناعة الترفيه .. يبدو بأن الناس في جميع أنحاء العالم يستخدمون هذا الخلاف لمصلحتهم الخاصة .. أذا كان هانكيونغ يعلم بأنه أصبح نجماً شهيراً في الصين الآن من دون جهد كبير , فيجب عليه بأن يفكر أذا كان الوقوف ضد أدارة الشركة هو الآمر الصحيح ” ..

    و أنهى المحامي كلامه بالقول” و حتى بعد هذا الحادث .. فأن شركة SM لا تريد بأن تنهي العقد مع هانكيونغ رسمياً .. بل أنهم يريدون بأن يعيدونه الى الشركة لآن هذا هو الآمر الصحيح الذي يجب فعله .. أذا عاد هانكيونغ , فسوف نرحب به ” .

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة مارس 24, 2017 11:45 pm